آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة - عاجل فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي

مدرب المنتخب الاولمبي يتحدث عن مجموعة العراق في كأس اسيا وفرص التأهل لكأس العالم

رياضة | 9-07-2021, 15:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عدّ مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، التشيكي ميروسلاف سوكوب، أن قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2022 في أوزبكستان جيدة.

الا انه اكد على ضرورة تقديم الأداء المطلوب والفوز لضمان التأهل عن المجموعة الثالثة، مشيرا الى ان جميع المجموعات لها جودتها، والجميع لديهم فرصة التواجد في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

وأضافَ، المجموعة الثالثة التي تضم البحرين وأفغانستان والمالديف تقريباً جيدة، فأنا أعرف البحرين وأعرف بعض اللاعبين وكذلك البيئة هناك، ولكن بشكل عام يتوجب علينا تقديم الأداء المطلوب لتحقيق الانتصارات في هذه المجموعة وضمان التأهل لنهائيات آسيا 2022 تحت 23 عاماً.

يشار إلى أن المنتخبات صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى نهائيات آسيا 2022 تحت 23 عام في اوزبكستان، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11.