المطيري تروي تجربتها في الملاكمة وتؤكد: سأقيم بطولة نسوية محلية قريباً


  • 1,771
  • مقابلات
  • 2021/07/08 15:53

بغداد اليوم - خاص

روت لاعبة المنتخب الوطني الكويتي النسوي للملاكمة، نور المطيري، اليوم الخميس، تجربتها في ممارسة لعبة الملاكمة، فيما أكدت أنها ستقيم بطولة نسوية محلية قريباً.

وقالت المطيري، خلال مقابلة اجرتها معها (بغداد اليوم)، إنها "تحاول ان تطور لعبة الملاكمة والكيك بوكسنغ، ونشر الوعي الخاص بهذه اللعبة في المجتمع الكويتي"، مبينة أن "البنات يستطعن لعب هذه اللعبة وسوف نقيم بطولة محلية قريباً بعد بطولة العالم".

وتابعت: "انا وضعت أهلي أمام الأمر الواقع، وابلغتهم اني استطيع دخول هذه اللعبة وفي بدايتي كان جميع أهلي رافضين لدخول هذه الرياضة كوني فتاة، ولكنني اشتركت في بدايتي بنادٍ خاص وبدأت التمارين هناك وكنت اذهب الى النادي وهم غير مقتنعين بهذا الموضوع، لكن والدتي عندما بدأت أتطور وتحسنت في هذه اللعبة وبدأت تسمع تعليق المدرب ان ابنتك اصبحت قوية، حضرت اختبار الحزام وبدأت تشجيعي".

ولفتت إلى أنها "تلعب جميع فنون القتالية، وحالياً مخصصة فقط في الملاكمة"، مضيفة: "استطيع القول اني لاعبة جميع الفنون كوني لعبت جميع الفنون القتالية من موي تاي وكاجي كانبو وام ام أي، ودخلت في بطولتين في فرنسا، وأمثل حالياً المنتخب الكويتي".

وبشأن بطولة العالم للفريق النسائي المقبلة، قالت المطيري: "استعدادي حالياً لبطولة العالم للفريق النسائي التي ستقام في الشهر العاشر، وبدأت الاستعدادات من الآن، واتمرن على مرحلتين صباحاً ومساءً"، لافتة إلى انها "حالياً في طور البحث عن لاعبات صغار وتأسيس فريق نسائي كويتي".

وأضافت، أن "هناك معسكراً قبل البطولة بشهرين، لكن الى الان لم يتم تقرير اي دولة سيكون فيها المعسكر، لكن على الاغلب اوزبكستان".




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات

وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©