آخر الأخبار
التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني"

بالصور.. محظوظ يعثر على كنز في حاوية قمامة

تقارير مترجمة | 20-06-2021, 21:52 |

+A -A

بغداد اليوم-ترجمة

بغداد اليوم - ترجمة

في حادثة غريبة ، تناشد الشرطة الألمانية للحصول على معلومات حول كيف انتهى الأمر بلوحتين أصليتين لفنانين أوروبيين من القرن السابع عشر في حاوية قمامة على جانب الطريق في جنوب شرق ألمانيا.

عثر رجل يبلغ من العمر 64 عاما على اللوحات الزيتية المؤطرة في محطة خدمة للطرق السريعة في منطقة بافاريا وقالت إدارة الشرطة إن الرجل سلم اللوحات في وقت لاحق إلى الشرطة في مدينة كولونيا الغربية.

بعد التدقيق والفحص ، قالت الشرطة إن تقييمًا أوليًا من خبير فني خلص إلى أن اللوحات على الأرجح أعمالًا أصلية.

إحدى اللوحات هي صورة ذاتية مبتسمة للفنان الإيطالي بيترو بيلوتي ، يعود تاريخها إلى عام 1665.

اشتهر بيلوتي برسم الصور الشخصية ، وفقًا لغاليريا كانيسو في سويسرا ، فإن الفنان "عمل لدى عائلات بارزة للغاية في البندقية وخارجها" بما في ذلك رعاة مثل الكاردينال أوتوبوني وحاكم ميلانو.

اللوحة الأخرى هي لصبي مبتسم يرتدي قبعة حمراء ، للفنان الهولندي صمويل فان هوغستراتن.

كان هوغستراتن رسامًا وكاتبًا تدرب على يد رامبرانت في أمستردام ، وفقًا لمجموعة( Leiden Collection )،هي واحدة من أكبر مجموعات الأعمال الخاصة في العالم من العصر الذهبي الهولندي.