آخر الأخبار
تكرار الحرائق في كردستان.. اتهامات للحكومة بالتقصير ودعوة للكشف عن لجان التحقيق - عاجل الملك سلمان يدخل المشفى والديوان الملكي السعودي يصدر بيانا خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط"

الدفاع تعلن موقفاً جديداً بشأن رواتب منتسبيها

أمن | 16-06-2021, 16:51 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، عن إنجاز 30% من ملف توطين رواتب منتسبي الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان حصلت (بغداد اليوم) إن "الأمين العام لوزارة الدفاع جبار ثجيل مطلك الحيدري، استقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق الفريق مايكل لولز كار والوفد المرافق له"، لافتا الى أن "الجانبين تطرقا خلال اللقاء الى عدد من المواضيع المهمة التي تخص عمل الوزارة من ناحية التسليح والتجهيز وتفعيل المنظومة العسكرية للجيش العراقي".

وأضافت، أن "الأمين العام ترأس اجتماعاً للجنة الإصلاح الوزاري، بحضور قائد بعثة الناتو واعضاء اللجنة، حيث تمت مناقشة الخطة الخمسية للمديرية العامة للاستخبارات والأمن، والمديرية العامة للموازنة والبرامج"، مبينة أن "الأمين العام أكد على دور التخطيط الناجح في بناء المنظومة العسكرية".

وأشارت إلى أن "الأمين العام تطرق الى أن موضوع توطين الرواتب أنجز منه لحد الآن 30% لمنتسبي الوزارة، وطموحنا أن يكون الجميع نهاية العام الحالي موطنة رواتبهم".