آخر الأخبار
أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق طقس العراق.. أمطار رعدية وعواصف وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الدعوات لإنشاء الأقاليم في العراق.. استحقاق محلي أم أجندات خارجية؟ حماس عن "هدنة غزة": الكرة الآن في ملعب نتنياهو المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار

الأعرجي والنجار.. بحث ملفات الاستثمار وتسهيل إجراءات المستثمرين

سياسة | 16-06-2021, 15:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، مع رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار، سها النجار تسهيل إجراءات المستثمرين.

وقال المكتب الاعلامي لمستشار الامن القومي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "الاعرجي والنجار بحثا تسهيل اجراءات المستثمرين من أجل مواصلة عملية التنمية والإعمار في البلاد"، مؤكدين "على أهمية تقديم الدعم اللازم للهيئة، للقيام بمهامها والدخول في مرحلة استثمار حقيقي للارتقاء بالواقع العمراني والخدمي".

وأشار الأعرجي بحسب البيان الى أن "نجاح عملية الاستثمار في العراق من شأنه الاسهام في تعزيز الأمن  وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة العراقية وتحسين مستوى دخل الفرد العراقي"، مؤكدا بالقول: " الإعمار يعزز الأمن".

واضاف البيان ان "النجار اكدت ان دعم الحكومة للاستثمار يسرّع من وتيرة الإعمار والتنمية  في البلاد ويفتح الباب أمام مشروعات جديدة تخدم المواطن والدولة".