آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

منتخبنا الوطني يخوض وحدته التدريبية ما قبل الأخيرة تحضيراً لمباراة إيران

رياضة | 13-06-2021, 21:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم حصته التدريبية ما قبل الأخيرة على ملعب مدينة حمد الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحضيراً لمواجهة منتخب إيران بعد غدٍ الثلاثاء في ختام الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وقالَ المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني، هشام محمد: "إن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة منتخب إيران، وهي مباراة مهمة لحسم صدارة المجموعة الثالثة، والابتعاد عن حسابات المركز الثاني في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات".

وأضافَ محمد: "بشار رسن بخير ولا يشكو أي إصابة تدعو للقلق، اللاعب تعرض لكدمة خفيفة في مباراة هونغ كونغ وغادر الملعب في الشوط الثاني".

 مؤكداً: "أن جميع اللاعبين سيتواجدون في القائمة الرسمية لمباراة إيران، باستثناء اللاعب (علي فائز) بسبب عدم الجاهزية".

وأشار محمد الى:" ان الجميع على قدر المسؤولية لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهة الثلاثاء المقبل لحسم صدارة المجموعة.. المنتخب سوف لن ينظر لنتائج المنتخبات الأخرى بالنسبة للمركز الثاني بقدر الحفاظ على الصدارة".

واختتم المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني  هشام محمد حديثه بالقول: "ان بعثة المنتخب ستخضع صباح غدٍ الاثنين لمسحة كورونا، وذلك قبل مباراة إيران، حسب البروتوكول الصحي المعتمد من قبل الاتحاد الآسيوي، بينما سيقام المؤتمر الصحفي للمباراة يوم غدٍ في تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً في قاعة المؤتمرات بملعب المحرق".