آخر الأخبار
المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة"

ريان رينولدز يبهر العالم بفيلم كوميدي عالي التقنية

منوعات | 13-06-2021, 19:32 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يعتبر الممثل العالمي ريان رينولدز واحد من أهم الممثلين حول العالم لما له من شهرة كبيرة كما تعتاد أعماله على تحقيق إيرادات عالية، وبالتالي ما ان تم طرح برومو فيلمه الجديد  Free Guy مؤخراً حتي اشتاق له الجمهور، والذى سيتم طرحه في آب/ أغسطس من العام الجاري، وخلال التقرير التالي نسلط الضوء على أهم الأسباب التي تجعل الجمهور ينتظر الفيلم ويراهن علي نجاحه.

كوميديا وخفة دم ريان رينولدز

يعتبر ريان رينولدز من أكثر الممثلين موهبة فى اضحاك الجمهور، حيث ظهر ذلك جليًا مع شخصيته الشهيرة فى فيلم Deadpool، حيث حطم به أرقام قياسية بفضل خفة دمه التى كانت سبباً رئيسياً فى نجاح الفيلم مع الدراما الحافلة به.

الجرافيك

يمتاز الفيلم للوهلة الأولى مع مشاهدة البرومو بجرافيك عالي، حيث طغي عليه وكأن ريان رينولدز فى عالم آخر داخل الفيلم، أشبه بالألعاب الذى يتواجد فيها، دون العلم كيف دخلها.

دراما وأكشن

كعادة أفلام ريان رينولدز لن تعتمد على خفة دمه فحسب، وإنما تشمل جوانب أخرى درامية، مثلما ظهر فى الحيرة الشديدة على وجهه خلال أحداث البرومو ما يدل علي أنه فى أزمة كبرى، كما أن العمل بدأ بوجود مشاهد أكشن به بصورة كبيرة، وبالتالى عشاق الأكشن على موعد مع الإبهار فيه.