آخر الأخبار
بيان رسمي: استشهاد منتسب بالحشد واصابة 8 اخرين جرّاء انفجار معسكر كالسو بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة

طائرة ناشئي العراقي تستعين بخدمات مدرب تونسي

رياضة | 11-06-2021, 15:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الاتحاد المركزي للكرة الطائرة العراقي، اليوم الجمعة، التعاقد مع المدرب التونسي صبري عبد الواحد لتدريب منتخب ناشئة العراق بالكرة الطائرة بالاستحقاقات المقبلة.

وقال المدير الإداري لمنتخب ناشئة العراق بالكرة الطائرة علاء شاكر، لـ (بغداد اليوم)، ان "المدرب التونسي سيقود المنتخب ببطولة العرب المقبلة في اب المقبل في تونس بعقد مدته ثلاثة أشهر على أن يقيم وضع المنتخب وبحال وجود القناعة الفنية بالمستوى يتم تجديد العقد لعام".

وبين، ان "الاتحاد جمع اكثر من 60 لاعب من مختلف المحافظات بقاعة الشعب للخضوع للاختبارات و اختيار المدرب  للاعبيين بنفسه، حيث عمل الاتحاد إلى توفير السكن للاعبيين الذي يراد اختبارهم لفترة يحددها المدرب ذاته".

و اضاف، ان "المدرب دخل اول وحدة تدريبية اليوم بقاعة الشعب رغم وصوله فجر اليوم وسيوفر اتحاد الطائرة كذلك معسكر داخلي للمنتخب قبل بطولة العرب و آخر خارجي يختار مكانه المدرب".

وختم حديثه ان "الهدف الاول من استقطاب الكفاءات التدريبية هو خلق جيل جديد و تطوير و توسيع قاعدة اللعبة بشكل أوسع".