آخر الأخبار
قراءة لتصريح السوداني.. ماذا يعني تحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 متهماً بمناطق مختلفة من البلاد

أمن | 11-06-2021, 14:31 |

+A -A

بغداد اليوم 
ألقت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الجمعة،  القبض على ( 11 ) متهاً بمناطق مختلفة من البلاد.
وذكر بيان للمديرية تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه أن "مفارز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ألقت القبض على ( 11 ) متهماً بمناطق مختلفة من البلاد وهي كالتالي:
1- قسم مكافحة مخدرات البصرة ( 4 ) متهمين 
2- قسم مكافحة مخدرات ذي قار متهم واحد 
3- قسم مكافحة مخدرات واسط ( 3 ) متهمين  
4- قسم مكافحة مخدرات كربلاء متهم واحد 
5- قسم مكافحة مخدرات ديالى ( 2 ) متهمين".
وأضاف أنه "تم ضبط المتهمين بالجرم المشهود وبحوزتهم مادة الكريستال المخدرة وحبوب مخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي وألة جارحه".
 وتابع أن "المتهمين تمت إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية (28 / 32 ) مخدرات"، لافتاً الى أن "هذه الواجبات  جاءت بناءاً عن المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات فضلاً  عن التعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالادلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن المجاني 178".