آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

مداهمة مضافتين مخفيتين للدواعش في جبال البتيره بديالى (صور)

أمن | 10-06-2021, 21:43 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

تمكنت الاستخبارات العسكرية في ديالى، الخميس، من العثور على مضافتين لتنظيم داعش الإرهابي في جبال البتيرة كان يستخدمها عناصر التنظيم كملاذات آمنة لهم.

وقالت الاستخبارات في بيان لها حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه انه "بناءً على معلومات دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع - قسم استخبارات قيادة عمليات ديالى، اشارت لوجود مضافتين لداعش الارهابي في قرية الياسات الواقعة في جبال البتيرة بالمحافظة كانت تستخدم كملاذات امنه ومحطات لاستراحة العصابات الارهابية.

واضافت البيان انه "تم على ضوء تلك المعلومات توجه مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة وقوة من الفوج الاول لواء المشاة ٢٠ نحو الاهداف ومداهمة المضافتين والاستيلاء بداخلها على مواد غذائية وافرشة وتجهيزات منزلية ومولدة كهربائية"،مبينة ان "مفارز هندسة الفرقة المرافقة للقوة قامت بتدمير المضافتين والمواد موقعيا".