آخر الأخبار
السجن 7 سنوات بحق مدان سلّم وثائق وصور مؤسسات عراقية الى جهات اجنبية حققت الغايات والنتائج ستظهر قريبًا.. اليكتي يعلق على زيارة السوداني إلى واشنطن صدور حكم بإعدام إرهابي شارك بعمليات ضد القوات الأمنية في الموصل وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد

جريمة مروعة في بغداد.. الجد يقتل حفيده الرضيع بالكحول والمواد المخدرة

أمن | 10-06-2021, 12:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الخميس، من القبض على متهم قام بإعطاء حفيده الرضيع مواد مخدرة مع الكحول وتسبب بمقتله في المحمودية.
وذكر بيان للمديرية تلقت (بغداد اليوم ) أن "مفارز مكتب مكافحة إجرام المحمودية تمكّنت اليوم من كشف جريمة قتل بشعة لطفل رضيع يبلغ من العمر 9 أشهر على يد جده والد أمه بواسطة مواد مخدرة مخلوطة بالكحول وإلقاء القبض على الجد الجاني واعترافه بالجريمة"، لافتاً الى أن "عملية القبض هذه أتت بعد إحالة الأوراق التحقيقية للقضية الى مكتب مكافحة إجرام المحمودية وتسجيل الحادث على أنه وفاة طبيعية للطفل".
وأضاف أن "المتهم اعترف بقيامه بوضع أعشاب مخدرة مع الكحول  وإضافتها الى حليب للطفل الرضيع أثناء فترة نوم أمه  وأفاد بأنه فعل ذلك دون شعور كونه مدمن على شرب الكحول والمواد المخدرة".
وبحسب البيان: "تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف بالجريمة وتصديقها قضائياً أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه وفق أحكام المادة ( ٤٠٦ من قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل".