آخر الأخبار
وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان"

جهاز المخابرات ناعياً العقيد نبراس: له الدور الأبرز بمحاربة الإرهاب

أمن | 7-06-2021, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

نعى جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم الإثنين، العقيد نبراس فرمان شعبان، الذي اغتيل صباح اليوم، في العاصمة بغداد، فيما أكد ان الراحل كان له الدور الأبرز في محاربة الإرهاب.

وذكر الجهاز، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بمزيد من الثبات والإصرار على مواصلة العطاء، ينعى جهاز المخابرات الوطني العراقي الشهيد العقيد نبراس فرمان شعبان الذي طالته أيادي الحقد بعملية جبانة غادرة هذا اليوم، في محاولة يائسة لثني الجهاز عن اداء واجبه الوطني".

وأضاف البيان، أن "الفقيد رحمه الله تعالى، لقد كان مثالاً يُحتذى به في التفاني والاخلاص لخدمة وطنه وشعبه، وكان له الدور الأبرز في محاربة الارهاب والجريمة المنظمة على امتداد سنوات خدمته".

وتابع: "وفي الوقت الذي يرفع فيه جهاز المخابرات الوطني تعازيه الحارة لعائلة الشهيد واقربائه ومحبيه، يؤكد بأن دم الشهيد سيكون مناراً للاقتصاص من القتلة المجرمين الذين يحاولون سلب ارادة الدولة واضعاف همة ابنائها".

وعاهد الجهاز، الشعب العراقي بأن "هذه الجرائم لا تزيد ابنائكم في الجهاز الا اصرارا على المضي قدماً في ملاحقة اعداء العراق حتى تحقيق النصر الناجز".