آخر الأخبار
صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية"

بيان من هيأة التقاعد بشأن المطالبة بزيادة الرواتب التقاعدية

محليات | 25-05-2021, 17:08 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

التقى رئيس هيأة التقاعد الوطنية السيد أياد محمود هادي اليوم الثلاثاء  25/أيار /2021 بالمتظاهرين أمام هيأة التقاعد الوطنية،

وأكدت الهيأة أنها مع المطالب المشروعة للمتظاهرين وفق الأستحقاقات القانونية، ومن المطالب المهمة التي أكد عليها المتظاهرين هو الزيادة في الرواتب التقاعدية، وتم أدراج تلك المطالب بكتاب رسمي الى مكتب رئيس الوزراء للنظر بها وتشريع القوانين لأقرار تلك المطالب.

كذلك توجه رئيس الهيأة الى جموع المتظاهرين في باب الهيأة ورحب بهم وأستمع الى أغلبهم.

وذكر رئيس الهيأة إن الزيادة في الرواتب ليس من صلاحية الهيأة وأوضح ان الهيأة جهة تنفيذية للقوانين والتشريعات التي تُقر من قبل الجهات العليا ، وفي ختام اللقاء تقدمت تلك الجموع بالشكر الجزيل الى الهيأة وكوادرها على أستقبال هذهِ الجموع والأستماع لمطالبهم.

ويُذكر ان اللقاءات بممثلي جمعية المتقاعدين وممثلي الشهداء والجرحى والنقابات التي تُمثل شريحة المتقاعدين كانت مستمرة طوال الأيام التي سبقت تلك التظاهرة وتم تبادل الحديث بين ممثلي تلك الجهات وهيأة التقاعد الوطنية للوقوف على متطلبات شريحة المتقاعدين .