آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

قيادية بتحالف عزم تحذر من عدم الاستماع لمطالب المتظاهرين

سياسة | 25-05-2021, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكدت القيادية في تحالف عزم نجاة الطائي، الثلاثاء، بان تظاهرة 25 ايار لن تنحصر في بغداد وستشمل محافظات اخرى اذا لم تكن هناك اذان صاغية للمطالب المشروعة.

وقالت الطائي في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "العملية السياسية تواجه خللا كبيراً في ظل استمرار مسلسل الاغتيالات التي لم تختصر على الناشطين والاعلاميين بل امتد الى مرشحي الانتخابات مؤخرا بالاضافة الى التهميش والاقصاء والبطالة والمحاصصة في كل شيء".

واضافت الطائي، ان "ثورة الغضب الشعبية لن تنحصر في بغداد وستشمل المحافظات الاخرى اذا لم تكن هناك اذان صاغية للمطالب المشروعة"، متسائلة "اين نتائج التحقيقات في قتل المتظاهرين والناشطين ومن يقف وراءها؟".

ولفتت الى  ان "هناك مخاوفا حقيقية وجدية ان تنتقل حمى الاغتيالات لمحافظات وتستهدف المزيد من المرشحين مع قرب الانتخابات القادمة وهذا يقطع الطريق امام اجراء انتخابات نزيهة والتي تعد من اهم مطالب المتظاهرين حاليا".