آخر الأخبار
اردوغان: حزب العمال يهدد استقرار العراق وإزالته من مصلحة بغداد الوكالة الدولية: هناك غموض في برنامج إيران النووي خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد

الناطق باسم القائد العام: القبض على 3 إرهابيين في محافظتي الانبار وكركوك

أمن | 18-05-2021, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، الثلاثاء (18 أيار 2021)، القبض على ثلاثة إرهابيين في كركوك والأنبار.

وقال رسول في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "التوجيهات المستمرة لقائد العام للقوات المسلحة كانت لها نتائج إيجابية على الصعيد الأمني، خاصة ما حققه الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب، فبعد مُضي 24 ساعة على ضرب عدد من الأوكار للإرهابيين في حمام العليل والتي قُتل على أثرها 8 عناصر من داعـش".

وأضاف، أن "تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب استمرت بعمليات تطهير المُدن من بقايا داعـش، حيث احكم رجالنا الأبطال قبضتهم على 3 إرهابيين من بقايا العصابات التكفيرية في مُحافظتي (كركوك، والأنبار )".

وأوضح البيان، أن "جهاز مُكافحة الإرهاب يُتابع بدقة التحركات الجبانة لعصابات داعـش الإرهابية، ويجدد عهده بضرب اوكارهم أينما كانت في القريب العاجل".