آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

وفاة الفنانة نادية العراقية جراء مضاعفات الإصابة بكورونا

محليات | 16-05-2021, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر مطلع، اليوم الأحد (16 أيار 2021)، بوفاة الفنانة نادية العراقية، بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الفنانة نادية العراقية توفيت عن عمر 57 عاماً جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا".

وكانت الفنانة العراقية قد أصيبت بعدة أزمات صحية، إذ أنها في البداية عانت من نزيف حاد في العين اليمنى، ثم بعد ذلك شعرت بأعراض فيروس كورونا، هي وباقي أسرتها، بعد ما قالت عبر حسابها: "يلا كملت .. برد شديد، حساسية في الصدر، البيت كله تعبان"

وكانت الممثلة الراحلة، وُلدت في العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في أدوار ثانوية صغيرة.

وشاركت العراقية في عدد من الإعلانات التجارية، كانت بداية عملها في مصر من خلال المشاركة بمسلسل (سامحوني ماكنش قصدي) عام 2000، ثم فيلم (أفريكانو) بالعام التالي، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي من أبرزها (أبو علي، حاحا وتفاحة، ورقة شفرة).