آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

رصاص يقتل ويصيب ويهدد.. أبرز احداث بغداد الأمنية خلال الساعات الماضية

أمن | 13-05-2021, 11:31 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

شهدت العاصمة بغداد، اليوم الخميس، العديد من الخروقات الامنية، ومن بينها مقتل شخص  بسبب امرأة في منطقة حي تونس شمالي العاصمة, 

وقال مصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "مواطناً يعمل كاسب تعرض الى إصابة في منظقة الظهر أثرإطلاقات نارية عليه، في مدينة الصدر بقرب من افران الأوائل"، مضيفاً ان "المصاب تم نقله الى مستشفى الشهيد الصدر".  
وفي شمال العاصمة بغداد، أقدم أشخاص مسلحون يستقلون سيارة سوداء اللون، على قتل شخصاً يعمل إعمال حرة أمام داره في منطقة حي تونس أثر خلاف حاصل بينهما بسبب امرأة، فيما تم نقل الجثة الى مستشفى النعمان. 
ومن جانب اخر، قال مصدر، إن "موظفا يعمل في وزارة الكهرباء تعرض الى إصابة أثر إطلاق نار علية في منطقة مدينة الصدر، مضيفاً ان "المصاب تم نقله الى مستشفى الشهيد الصدر". 
وفيما شهدت مدينة الدورة حي الميكانيك، "حريقاً في مجمع (تو دي تو)، لبيع الملابس والمفروشات المنزلية بسبب تماس كهربائي، وأودى الحادث الى احتراق المجمع بالكامل"، فيما تمكنت فرق الدفاع من إخماد الحريق". 
وفي منطقة الكمالية،  قال مصدر، إن "شقيقان أقدما على إطلاق النار على شخص أثر خلاف عائلي بسبب امرأة في منطقة الكمالية بالقرب من حسينية الإمام زين العابدين، مما أدى الى إصابته وتم نقله الى أقرب مستشفى ".

مصدر أمني اخر قال ان شخصا اطلق النار على صاحب صالون حلاقة في منطقة الرحمانية وسط بغداد، بسبب عدم الالتزام بدور الانتظار
الحادثة أسفرت عن إصابة صاحب الصالون، فيما فتحت القوات الأمنية تحقيق في الحادث، وتجري عملية بحث عن الشخص الذي اطلق النار، كونه فر الى جهة مجهولة بعد اقدامه على اطلاق النار