آخر الأخبار
بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي

التعادل الإيجابي ينهي لقاء زاخو والزوراء في الممتاز

رياضة | 11-05-2021, 17:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أنهى التعادل الايجابي 1-1 اليوم الثلاثاء، ( 11 آيار 2021)، لقاء زاخو والزوراء، ضمن منافسات الجولة الجولة 30 لدوري الكرة الممتاز، في لقاء جرى على ملعب زاخو

وقال مراسل ( بغداد اليوم)،" الشوط الاول أظهر أفضلية للزوراء في الحيازة والفرص والضغط في ساحة زاخو، الا أن التقدم كان زاخولي بهدف السبق عند الدقيقة 10 من اللقاء جاء بواسطة محترفه البرازيلي فيليو مونتير، وكثف الزوراء من هجماته الا أنه فشل في الحلول وتعديل الكفة حتى نهاية الشوط الاول".

وأضاف،" في الشوط الثاني أستمرت الأفضلية للزوراء، لتأتي الدقيقة 54 ومها هدف التعديل بواسطة علاء عبد الزهرة، بعد سلسلة فرص متتالية، واستمر الضغط المتبادل بين الفريقين حتى نهاية المباراة 1-1".

وكانت الجولة نفسها قد شهدت اليوم ايضا فوز الميناء على امانة بغداد، والقاسم على الصناعات فيما تعادل سلبيا الديوانية ونفط البصرة، والحدود والسماوة.