آخر الأخبار
إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة العراق على موعد مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

محافظة عراقية تعلن البدء من اليوم بتطبيق إجراءات حظر التجوال الشامل

محليات | 10-05-2021, 18:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ كربلاء 

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، البدء من اليوم الاثنين، بتطبيق حظر التجوال الشامل في المحافظة، فيما دعت المواطنين للالتزام حفاظا على سلامتهم.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "تنفيذاً لمقرارات خلية الازمة في محافظة كربلاء المقدسة عقد في مبنى قيادة شرطة كربلاء الاجتماع الأمني الموسع بحضور قائدي عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني وممثلي الأجهزة الأمنية وآمري القواطع".

وأضاف البيان، أن "الإجتماع أكد على تشديد الإجراءات الأمنية اعتبارا من هذا اليوم الاثنين الساعة (الثامنة مساء") نظراً لأرتفاع عدد الاصابات بڤايروس كورونا المستجد في مدينة كربلاء المقدسة بحسب ما اقرته خلية الازمة في المحافظة".

وبحسب البيان، سيتم "نشر جميع مفاصل الجيش والشرطة والقوات الأمنية الأخرى في محافظة كربلاء لمنع حركة المواطنين عدا الحالات الإنسانية والفئات المستثناة سابقاً، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من وباء كورونا الخطير".

ونبهت قيادة الشرطة المواطنين الى "أهمية الالتزام بقرارات حظر التجوال الصحي والتعاون مع القوات الأمنية في تنفيذ هذه القرارات وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى واتباع التعليمات الصحية لأجل أطفالكم وعوائلكم ولأجل المجتمع".