آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

محافظ الديوانية يعلن التوصل إلى ’’خيوط أولية’’ للمتورطين بحادثة اغتيال الصحفي أحمد حسن

أمن | 10-05-2021, 11:25 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

اعلن محافظ الديوانية رئيس اللجنة الامنية زهير الشعلان، الاثنين (10 ايار 2021)، عن توصل القوات الامنية الى، خيوط اولية تدل على المنفذين لعملية اغتيال مراسل قناة الفرات الفضائية احمد حسن.

وقال الشعلان لـ (بغداد اليوم)، ان "خلية امنية خاصة شكلت لمتابعة هذه العملية والتحقيق في ملابساتها، مشيرا الى، ان "نتائج التحقيقات سيتم الكشف عنها خلال ساعات او ايام معدودة".

واوضح، ان "عملية جراحية ناجحة اجربت له في مستشفى الجملة العصبية ببغداد، لكن لا يمكن القول ان حالته مستقرة من عدمه لان الاطلاقة النارية كانت في رأسه وهذا يعد استهداف خطير".

وأشار الشعلان إلى أن "الخلية الامنية التي شكلتها الحكومة المحلية لمعرفة ملابسات حادث استهداف الصحفي احمد حسن، توصلت لخيوط اولية حول الفاعلين".

وتعرض مراسل قناة الفرات احمد حسن، يوم امس الأحد، الى محاولة اغتيال في محافظة الديوانية جنوبي البلاد، تم على اثرها نقله على إلى المستشفى.

وقال مصدر امني، أن "مسلحين أطلقوا الرصاص الحي على حسن وأصابوه برصاصتين في رأسه".