آخر الأخبار
بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ - عاجل تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو) مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار

إخماد حريق ضخم اندلع داخل معمل للعصائر شمال شرقي بغداد

أمن | 10-05-2021, 09:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، الاثنين (10 أيار 2021)، إخماد حريق ضخم اندلع داخل معمل للعصائر شمال شرقي العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "فرقها سيطرت على حادث حريق اندلع داخل معمل كربلاء للعصائر شمال شرق العاصمة بغداد بعد ان بذلت فرق الدفاع المدني جهوداً كبيراً استمرت اكثر من 5 ساعات عمل متواصلة دون توقف".

وأضافت، أن "الحريق اندلع فجر اليوم في تمام الساعة الرابعة فجرا واستمرت عمليات الاخماد الى الساعة التاسعة صباحاً طوقت فرق الدفاع المدني خلالها النيران التي اشتعلت داخل كميات هائلة من الكارتون وسكيبات خشبية داخل المعمل المشيد من طابقين بمساحة 2500 متر مربع وانهت الحريق دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية داخل المعمل المحترق".

وأشار البيان، إلى أن "الدفاع المدني طلبت إثر ذلك فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الامر".