آخر الأخبار
الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية قناة السويس.. إنقاذ سفينة بضائع ترفع علم تنزانيا من الغرق تقاطعات المصالح هل كانت حاضرة ؟.. البرلمان يحدد 5 إيجابيات في زيارة اردوغان للعراق

الشرطة يجتاز الكرخ ويتقاسم الوصافة مع الزوراء في الممتاز

رياضة | 8-05-2021, 17:51 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

حقق فريق الشرطة بكرة القدم  اليوم السبت ( 8 آيار 2021)، الفوز على الكرخ بثلاثية دون رد ، في لقاء مؤجل من الجولة 29 بدوري الكرة الممتاز بمباراة جرت على ملعب الساحر احمد راضي.

 

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" الشوط الاول ومنذ البداية أكد افضلية للشرطة في الحيازة والضغط بساحة لعب الكرخ، حيث لعب الاخير مدافعاً مع الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي كانت أكثر فعالية وخطورة من هجمات الشرطة، وكانت أخطر الفرص للشرطة في الدقيقة 29 عندما سدد امجد عطوان كرة قوية ارتدت من حارس الكرخ تصدى لها مدافعه مناف يونس بالخطأ اصطدمت بلاعب الشرطة مازن فياض لتهز شباك الكرخ بالهدف الاول، وقبل نهاية الشوط الاول كانت هناك محاولات للكرخ بحثاً عن التعادل، الا ان محاولاته لم تثمر شيئاً، لينتهي بهدف الشرطة الوحيد".

 

وأضاف،" وبكر الشرطة مع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة الثانية منه، (47) من زمن اللقاء بالهدف الثاني، عندما سدد محمد قاسم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، عادت من حارس الكرخ لتجد تسديدة امجد عطوان لها بالمرصاد هزت شباك الكرخ، وانهارت خطوط الكرخ امام ضغط الشرطة قبل الهدف الثالث في الدقيقة 59 جاء بتسديدة ذكية من محمد داود عندما ذهبت كرته من فوق حارس المرمى عبد العزيز عمار،لينتهي اللقاء شرطاوي 3 – صفر".

 

وبهذا الفوز إرتفع رصيد الشرطة الى النقطة 55 ليتقاسم الوصافة مع الزوراء لكن أفضلية الشرطة تأتي  بالاهداف ، مع إستمرار الجوية بمركز الصدارة بـ 63 نقطة.