آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

’’حالتا انتحار وقتل بالرصاص’’.. أبرز الأحداث الأمنية في بغداد خلال الساعات الماضية

أمن | 8-05-2021, 18:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر امني، اليوم السبت، بتسجيل حالتي انتحار ومقتل اثنين اخرين واصابة ثلاثة جراء حوادث امنية متفرقة بالعاصمة بغداد، لافتا الى وفاة ثلاثة اطفال جراء الاختناق.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "فتاة تبلغ من العمر 19 عام اقدمت على الانتحار في منزلها شنقا داخل غرفتها بمنطقة الصليخ من دون معرفة الاسباب ونقلت الجثة الى الطب العدلي"، مبينا ان "عامل بناء اطلق النار على نفسه للانتحار ببندقية نوع كلاشنكوف في منطقة النهروان ما ادى الى مصرعه بالحال ونقل على اثرها الى الطب العدلي".

واضاف المصدر ان "القوات الامنية عثرت على جثة مجهولة الهوية لفتاة تبلغ من العمر 22 عاما عليها اثار خنق بمنطقة الامين مرمية في احدى الساحات"، مشيرا الى ان "ثلاثة اطفال لقو مصرعهم خنقا جراء دخولهم اثناء اللعب داخل عجلة مركونة بمنطقة البلديات".

واوضح المصدر ان "وفاة شاب واصابة اخر جراء اصدام دراجة نارية يستقلانها بعجلة نوع كيا بمنطقة شهداء العبيدي"، مبينا انه "نم نقل المتوفي الى الطب العدلي والمصاب الى مستشفى الشيخ زايد".

وافاد ان "تبادل اطلاق نار اثر نزاع عشائري  بمنطقة المشتل تسبب بمقتل احد المارة واصابة اخر من طرفي النزاع نقل الى مستشفى الكندي لتلقي العلاج".