آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

نيمار يتحدث بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

رياضة | 8-05-2021, 16:42 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عصر اليوم السبت تجديد عقد نجمه البرازيلي مهاجم وجناح الفريق نيمار جونيور دا سيلفا.

 

ووقع نيمار على عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان مدته 4 مواسم سوف يبقيه داخل حديقة الأمراء على الأقل حتى صيف 2025، لينهي البرازيلي بذلك أي تكهنات عن رحيله هذا الصيف.

 

وتحدث البرازيلي نيمار جونيور لموقع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد توقيع العقود الجديدة قائلاً:" أنا في غاية سعادتي بعد هذا الاتفاق، هذه المغامرة سوف تستمر وأنا سعيد لذلك".

 

وتابع نيمار حديثه قائلاً:" أنا سعيد للغاية في باريس فخر لي أن أكون جزء من هذه المنظومة الكبيرة لقد ترعرت هنا كشخص وإنسان وسعيد بمواصلة المسيرة هنا".

 

وكشفت هذه المعلومات أن نيمار وقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان سوف يبقيه مع الفريق حتى صيف عام 2025 القادم، مقابل مبلغ قيمته حوالي 30 مليون يورو في العام الواحد.