آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

ذكريات سيئة لميسي وبرشلونة مع لاهوز حكم مباراة أتلتيكو مدريد

رياضة | 6-05-2021, 20:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم مهمة إدارة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء السبت، في الدوري الإسباني بملعب الكامب نو، للحكم أنطونيو ماتيو لاهوز.

 

وجود صافرة لاهوز في مباراة مفصلية للبارسا والأتليتي بالأسبوع الخامس والثلاثين من الليغا، جعل الكتلان يعودون بالأذهان لتاريخ مقلق معه في المباريات السابقة.

 

ويملك برشلونة وميسي ذكريات سيئة مع لاهوز حيث كان الحكم الذي ألغى هدفاً شرعياً لليونيل ميسي في الكامب نو في دوري موسم 2013 -2014، وكلف هذا الهدف الملغي البارسا بفقدان لقب الدوري المحلي.

 

وسيصبح لاهوز من خلال مباراة أتلتيكو مدريد أكثر حكم أدار مباريات لليونيل ميسي بواقع 39 مباراة، بواقع 32 مباراة في الدوري، 6 مباريات في الكأس، ومباراة في كأس السوبر الإسباني.

 

وأشهر الحكم الإسباني سبعة بطاقات ملونة في السابق في وجه ليونيل ميسي خلال مباريات برشلونة، لكن البرغوث الأرجنتيني وجمهور البارسا يمنون النفس بالحصول على حاضر أفضل مع لاهوز مقارنةً بما كان عليه الماضي، خاصةً مع وجود تكنولوجيا الفيديو المساعد "الفار".