آخر الأخبار
التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة دربندخان في طريقه الى "الفيضان"

صحيفة ’’آس’’: زيدان وأربعة نجوم في طريقهم للرحيل عن ريال مدريد

رياضة | 6-05-2021, 14:43 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان وأربعة نجوم آخرين بفريق ريال مدريد سيرحلون عن المرينجي عقب نهاية الموسم.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة مستحقة مساء يوم الأربعاء على يد تشيلسي الإنجليزي بهدفين نظيفين، بإياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل البلوز للنهائي وسط حسرة كبيرة من جانب جماهير المرينجي.

ولم يظهر ريال مدريد بصورة مقبولة حتى في مباراة تشيلسي، واستحق الخروج من دوري الأبطال بعد تقديم البلوز مباراة مميزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "زين الدين زيدان يلام كثيراً على الطريقة التي لعب بها في مباراة تشيلسي، ويبدو أنه في طريقه للرحيل عن المرينجي عقب نهاية الموسم".

وأوضحت الصحيفة أن "زين الدين زيدان ليس الشخص الوحيد الذي سيرحل عن الريال في الصيف، بل هناك أيضاً أربعة أسماء مرشحة بقوة لمغادرة المرينجي".

وأكملت الصحيفة أن "كلاً من إيدين هازارد، وفينيسيوس جونيور، وماركو أسينسيو، وسيرجيو راموس سيرحلون عن الريال في الصيف بنسبة كبيرة".