آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

الريال وتشيلسي يدخلان لقاء نصف نهائي الأبطال اليوم بنفس الخيارات.. توقيت المباراة والقناة الناقلة

رياضة | 5-05-2021, 09:25 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يدخل فريقا ريال مدريد الأسباني وتشيلسي الإنكليزي اليوم الأربعاء (5 آيار 2021)، لقاء إياب الدور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا بنفس الخيارات من أجل التأهل الى المباراة النهائية ومواجهة مانشستر سيتي.

 

الفوز لأحد الفريقين سيؤهله بفارق النقاط من دون حسابات معقدة ، أما التعادل فهو الآخر سيؤهل الفريقان بحظوظ تعتمد على نتيجة التعادل، فالتعادل بجميع نتائجه سيمنح الفريقان نقطتين لكل فريق وبذلك سيتم اللجوء الى فارق الأهداف بعد بطلان خاصية المواجهات والتي لم تمنح الافضلية لفريق على حساب الآخر، التعادل السلبي سيمنح البطاقة الى تشيلسي بفارق الاهداف المسجلة في ملعب المنافس، اما التعادل 1-1، فهو تعادل فاصل لم يفضل فريق على الآخر عندما يتساوى الطرفان في كل شيء ، وجميع نتائج التعادل من 2 – 2 فما فوق هو لصالح ريال مدريد وبفارق الاهداف المسجلة في ملعب المنافس.

 

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه تشيلسي بهدف مقابل هدف في لقاء الذهاب، والذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث سجل الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش أولًا للبلوز، قبل أن يعدل كريم بنزيما النتيجة للفريق الملكي.

 

ويدخل الفريق اللندني المباراة منتشيًا بعد الفوز على ضيفه فولهام بهدفين دون رد، في إطار مواجهات الجولة رقم 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم السبت الماضي.

 

بينما يخوض اللوس بلانكوس المواجهة بعد استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني على حساب أوساسونا، والاقتراب من أتلتيكو مدريد المتصدر.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي سوف يكون مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة، (10 مساءً بتوقيت بغداد المحلي)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.