آخر الأخبار
التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان

رياض محرز يحقق رقما لم يصل إليه أي جزائري من قبل

رياضة | 5-05-2021, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 
استطاع الجزائري رياض محرز، أن يمنح فريقه مانشستر يونايتد تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان (2-0)، على ملعب الاتحاد، مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
واستطاع محرز أن يسجل في مباراتي نصف النهائي أمام باريس بواقع هدف في الذهاب وهدفين الإياب، ليصبح بذلك ثاني لاعب يسجل ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري الأبطال لفريق إنجليزي، بعد السنغالي ساديو ماني رفقة ليفربول في موسم  (2017-2018).
كما سجل رياض محرز هدفه العاشر في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب جزائري آخر طوال تاريخ المسابقة. وفي مباريات محرز الخمس الأخيرة استطاع أن يسجل أربعة أهداف ويصنع هدفين.