آخر الأخبار
النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية

التربية تعلق بشأن قرار إيقاف الدوام الحضوري

محليات | 4-05-2021, 18:43 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، أنها ستوقف التعليم الحضوري في المدارس وتذهب إلى التعليم الالكتروني في أيام الحظر الصحي الشامل.

وقال المتحدث بأسم التربية، حيدر فاروق، في حديث لـ(لبغداد اليوم) إن "الوزارة تعمل على تطبيق قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة بخصوص الحظر الشامل، وتوقف التعليم الحضوري في المدارس".

وأضاف فاروق، أن "المدارس ستقوم بأصدار جدول الكتروني للتلاميذ والطلبة، يتضمن الايام والدروس والساعات التي يتم التواصل فيها مع الكادر التعليمي والتدريسي".

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قرر مجلس الوزراء، فرض حظر صحي شامل للتجوال لمدة 10 أيام اعتبارا من 12 أيار ولغاية 22 أيار.

وسجلت وزارة الصحة والبيئة، الثلاثاء، 6143 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما تماثل خلال المدة المذكورة 7242 مصاباً إلى الشفاء، وقابل ذلك وفاة 42 مصاباً.

وبحسب بيان الموقف الوبائي، بلغ المجموع التراكمي لأعداد الذين تلقوا اللقاحات المتوفرة في البلاد منذ بدء التطعيم ولغاية اليوم، بلغ 20129 شخصاً في عموم البلاد.