آخر الأخبار
اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي

تعرف على قائمة الريال لمباراة تشيلسي.. عودة 3 لاعبين من الإصابة

رياضة | 4-05-2021, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن ريال مدريد اليوم الثلاثاء عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب زين الدين زيدان لخوض مباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة أنباء سارةّ جداً لجماهير ريال مدريد، حيث استعاد زيدان الثنائي سيرجيو راموس وفيرلاند ميندي بعد تعافيهما من الإصابة تماماً، كما عاد فيدريكو فالفيردي إلى الفريق هو الآخر بعد أن جاءت نتيجة فحص كورونا سلبية.

ويتواصل غياب كل من داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز عن قائمة الفريق بسبب الإصابة، وهناك شكوك حول قدرتهما على العودة قبل انتهاء الموسم الحالي.

كما يغيب ايضاً رافاييل فاران الذي تعرض لإصابة في مباراة أوساسونا الأخيرة، وتشير التوقعات إلى أنه لن يتواجد أيضاً في مباراتي إشبيلية وغرناطة في الليجا الإسبانية.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية على النحو التالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين وألتوب.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو، سيرجيو راموس، مارسيلو، ألفارو أودريوزولا، فيرلاند ميندي وميجويل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي، إيسكو، أريباس وبلانكو.

خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز وردريجو