آخر الأخبار
السوداني يستقبل في واشنطن رئيس وزراء جمهورية التشيك أمريكا تتوقع رداً إسرائيلياً على هجوم إيران.. وتحذير من احتمالات "مخيفة للغاية" رقم صغير "ينغص" مستقبل مجلس كركوك.. مقعد واحد لحل الأزمة الصحافة الأمريكية تفضح مضمون "ورقة غش" بايدن خلال اجتماعه مع السوداني وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران

ريال مدريد يتلقى نبأً ساراً قبل موقعة دوري الأبطال أمام تشلسي

رياضة | 4-05-2021, 15:00 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تلقى ريال مدريد أنباءً سارّة جداً اليوم الثلاثاء بشأن موقف النجم الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي من المشاركة في مباراة تشيلسي، والتي ستقام يوم غد الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب فالفيردي عن مباريات ريال مدريد الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وخضع اللاعب للحجر الصحي خلال الأسبوعين الماضيين بانتظار التعافي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية حصول فيدريكو فالفيردي على نتيجة سلبية في فحص كورونا الأخير الذي خضع له اليوم الثلاثاء، وبالتالي أصبح بإمكانه السفر مع الفريق إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه "كان هناك شكوك حول مشاركة فالفيردي في المباراة بعد أن قدم نتيجة فحص غير حاسمة يوم أمس الاثنين، لكن فريق الخدمات الطبية في النادي كرر له الفحص مرة أخرى صباح اليوم الثلاثاء، وجاءت النتيجة سلبية، أي أنه تعافى تماماً من إصابته بفيروس كورونا".

وأصبح المدرب زين الدين زيدان يملك العديد من الحلول ضد تشيلسي على عكس لقاء الذهاب، حيث استعاد كل من سرجيو راموس وفيرلاند ميندي وفيدريكو فالفيردي.