آخر الأخبار
السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق الريدز يبدأ محادثاته مع خليفة كلوب

الأمن الوطني يضبط طناً من المتفجرات المعدة للاستخدام بعمليات إرهابية في بغداد

أمن | 4-05-2021, 10:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تمكنت إحدى مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد، اليوم الثلاثاء، من ضبط كدس للعتاد في احدى الاطراف الغربية للمحافظة تابع الى ما يسمى قاطع الجنوب العاملة ضمن عصابات داعش الإرهابية.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "وفقاً لمعلومات استخبارية وتكثيفاً للجهد الميداني، تمكنت احدى مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد من ضبط كدس للعتاد في احدى الاطراف الغربية للمحافظة تابع الى ما يسمى قاطع الجنوب العاملة ضمن عصابات داعش الإرهابية يحوي على (1000 كغم) من المواد شديدة الانفجار والتي تدخل في صناعة العجلات والعبوات الناسفة".

وأضافت، "كانت تسعى تلك العصابات لاستخدامها في تنفيذ عمليات ارهابية داخل العاصمة؛ وقد جرى رفعها من قبل المختصين وتسليمها الى القوة الماسكة لغرض الاتلاف".