آخر الأخبار
بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط رئيسي: نخوض حرب إرادات وايران انتصرت فيها بعد الفيتو الأمريكي.. مجلس الأمن يخفق بالتصويت على عضوية فلسطين والجزائر تطلق تعهدًا هجوم اصفهان.. الجيش الايراني يعلن تدمير العديد من "الاجسام الطائرة" تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور)

بينها العثور على جثتين متروكتين.. أبرز أحداث بغداد الأمنية في الساعات الأخيرة

أمن | 4-05-2021, 09:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شهدت بغداد، في الـ 24 ساعة الماضية، عدة أحداث أمنية وقعت في مناطق متفرقة من العاصمة، أبرزها العثور على جثة شاب بالمناطق الواقعة شمال شرقي بغداد.

وأخبرنا مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، أن "القوات الأمنية، عثرت على جثة شاب يبلغ من العمر ثلاثين عاما، عليها إطلاق نار، مرمي في ساحة متروكة بحي طارق من مدينة الصدر، شمال شرقي بغداد".

وأضاف، أنه "تم العثور على رفات جثة امرأة مجهولة الهوية، تبلغ من العمر 40 عاما، ضمن منطقة اللطيفية في أرض زراعية وتم نقلها إلى الطب العدلي".

وتابع، أن "شاب تولد 2005، يعمل راعي أغنام، تعرض إلى إطلاق نار من مصدر مجهول في منطقة الطارمية قرية الشيخ حمدان، مما أدى الحادث إلى مقتله على الفور".

وأردف المصدر الأمني، أن، "قطارا يحمل مادة النفط الأسود، انقلب بعد انشطار السكة الحديدية خلال توجهه من قضاء بيجي باتجاه العاصمة بغداد، مما أدى ذلك إلى تضرر القطار" مضيفا أن "حريقا حصل داخل غرافة كاميرات المراقبة التابعة إلى نقل الطاقة الكهربائية في منطقة حي القاهرة وأدى الحادث إلى احتراق الغرفة بالكامل".