آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

برشلونة يتحرك لضمان تواجد كومان أمام أتلتيكو مدريد

رياضة | 3-05-2021, 20:45 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يتحرك نادي برشلونة لضمان تواجد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة.

 

ويستعد البارسا لملاقاة الروخي بلانكوس، مساء السبت القادم، في قمة كروية ستحسم بشكل كبير مصير اللقب بالنسبة لفريق ملعب الكامب نو.

 

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة سيتقدم باستئناف ضد عقوبة إيقاف كومان بعد طرده في مباراة غرناطة التي خسرها الفريق بهدفين لهدف في ملعبه، في ضربة قوية لمشوار الفريق صوب صدارة جدول الليجا.

 

ويرغب برشلونة في تقليل عقوبة كومان إلى مباراة واحدة لضمان تواجد المدرب على مقعده في المواجهة المرتقبة ضد الروخي بلانكوس.

 

وقضت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم بإيقاف كومان لمباراتين، قضى منها المدرب مباراة واحدة حيث غاب عن الفريق في مواجهة فالنسيا مساء الأحد.

 

وعرف البارسا طعم الانتصار على خفافيش ملعب المستايا بثلاثية لهدفين في لقاء غلب عليه طابع الاثارة والتشويق، وحافظ من خلاله الفريق الكتالوني على آماله في نيل لقب الدوري الإسباني.