آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

حكيمي يوضح حقيقة عدم عودته للريال: لا أعرف إن كان زيدان أم النادي السبب

رياضة | 3-05-2021, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف النجم المغربي أشرف حكيمي السبب الرئيسي وراء عدم عودته إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وانتقاله إلى إنتر ميلان، مشيراً إلى أن هناك معلومات كاذبة بشأن هذا الأمر.

وتعاقد إنتر ميلان مع أشرف حكيمي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند، الأمر الذي صدم جماهير النادي الملكي التي كانت تنتظر عودته للتنافس مع داني كارفاخال.

وتألق أشرف حكيمي مع إنتر ميلان في موسمه الأول كما كان متوقعاً، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 15 هدفاً، وهذا رقم مميز للغاية بالنسبة للاعب ظهير.

وأوضح النجم المغربي أنه،" كان يخطط للعودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته مع بوروسيا دورتموند، كما أكد على أنه لم يكن لديه أي مشكلة بالتنافس مع داني كارفاخال على المركز الأساسي، لكن النادي هو من قرر بيعه في نهاية المطاف".

وقال أشرف حكيمي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “العودة؟،" لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت، يجب أن أوضح للناس الذين يتحدثون أنني لم أكن أريد الذهاب إلى ريال مدريد والتنافس على المركز الأساسي، لأن الامر ليس كذلك".

وتابع " الجميع يعلم أنه في آخر مرة تحدثنا فيها كنت أرغب في العودة إلى ريال مدريد، لكن بسبب الظروف اعتقد أن النادي قرر عكس ذلك، لكن الجميع يعلم أنني كنت أود أن أكون هناك وأنافس على المركز الأساسي".

وأنهى حكيمي حديثه،" الناس يتحدثون، وهم لا يعرفون الحقيقة، يأتي وقت وأشعر بالإنزعاج عندما يتحدثون أنني فضلت عدم العودة لأنني أخشى من المنافسة والقتال من أجل المركز، كنت أول من سأل عما إذا كان بإمكاني أن أعود للفوز بالمركز، لأنني شعرت أنني مؤهلاً للمنافسة عليه. لا أعرف إن كان زيدان أم النادي السبب، كان هناك مشكلة الوباء أيضاً، لا أعرف حقاً ما حدث، لكنني لا ألوم زيدان والنادي، الظروف التي نشأت من الوباء هي التي حكمت".

وبخصوص تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان يوم أمس، قال حكيمي "حتى الآن، لم يهنئني زين الدين زيدان ولا فلورنتينو بيريز".