آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

"رغم عقوبة الإيقاف".. كومان يعلن تواجده في مباراة برشلونة أمام فالنسيا

رياضة | 1-05-2021, 18:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على تواجده في مباراة فريقه أمام نظيره فالنسيا، غدًا بالدوري، رغم تعرضه لعقوبة الإيقاف بعد الطرد في لقاء غرناطة.

 

ويشهد يوم  الأحد، مواجهة بين فالنسيا وضيفه برشلونة، على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإسباني "الليغا".

 

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، إنه،" سيتواجد غدًا في مدرجات المستايا، ولكن قبل ذلك سوف يسأل أن كان هذا الموقف قانوني وسليم أم لا".

 

يذكر أن لجنة المسابقات أمس الجمعة، أعلنت إيقاف كومان لمدة مباراتين بعد طرده بسبب الاعتراض على التحكيم في مباراة الخميس والتي خسرها برشلونة 1-2 على ملعب "الكامب نو" أمام غرناطة.

 

وأوضح المدرب الهولندي، تصريحاته قائلأ: "سنقوم بالاستئناف وهي عقوبة مبالغ فيها للغاية لقولي فقط، يا لها من شخصية".

 

واختتم كومان، تصريحاته قائلًا: "عوقبت بمباراتين لهذه الجملة ولكن إذا أساءت حقًا فسوف يعطونك 20 مباراة، إنه أمر مبالغ فيه للغاية وسنستأنف لأن برشلونة لا يوافق على مثل هذه العقوبة".

 

ويدخل فريق برشلونة مباراة الغد محتلًا المركز الثالث من ترتيب الليغا برصيد 71 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الـ14 برصيد 36 نقطة.