آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

الشرطة العراقي ينهي المشوار الآسيوي بخسارة من إستقلال طهران

رياضة | 30-04-2021, 22:41 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أنهى فريق الشرطة العراقي بكرة القدم اليوم الجمعة ( 30 نيسان 2021)، مشواره الآسيوي بالخسارة من إستقلال طهران صفر - 1  ،بلقاء جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم  أيضاً الدحيل القطري مع الأهلي السعودي على نفس الملعب.

 

بداية الشوط الأول كانت إيرانية وهدف التقدم عند الدقيقة 14 جاء من ركلة سجل منها شيخ دياباتي، وفشل الفريق الإيراني بالتسجيل من ركلة جزاء ثانية تصدى لها حارس الشرطة أحمد باسل في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الاول بتقدم إستقلال طهران بالهدف الوحيد.

 

وفي الشوط الثاني حاول الشرطة البحث عن التعادل الا أن الفريق الإيراني حافظ على الهدف الوحيد حتى نهاية اللقاء.

 

وتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 11 نقاط من ست مباريات، مقابل 8 نقاط للدحيل القطري والأهلي السعودي ولكن من خمس مباريات لكل فريق ، و 3 نقاط للشرطة.

 

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الدحيل على الشرطة 2-0 والاستقلال على الأهلي 5-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على الشرطة 3-0 وتعادل الأهلي مع الدحيل 1-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الدحيل على الاستقلال 4-3 والأهلي على الشرطة 3-0، في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز الأهلي على الشرطة 2-1 وتعادل الاستقلال مع الدحيل 2-2، وشهدت الجولة الخامسة فوز الشرطة على الدحيل 2-1 وتعادل الأهلي مع الاستقلال 0-0.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

 

ويعود وفد فريق الشرطة بكرة القدم يوم غد السبت بعد أن إختتم منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2021.