آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

الإستحقاق الآسيوي للمنتخب يوقف الدوري الممتاز للصالات

رياضة | 30-04-2021, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت لجنة كرة الصالات في الهيأة التطبيعية لكرة القدم اليوم الجمعة، توقف مسابقة الدوري الممتاز ابتداءً من 1/5/2021 والى إشعار آخر، بسبب خوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات مباراتين أمام تايلند في الملحق الآسيوي المؤهل الى كأس العالم.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)،"ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الأول غدا السبت  في محافظة النجف الأشرف، يعقبه معسكر خارجي وتأمين مباريات ودية في دبي مع منتخبات الإمارات ولبنان وفيتنام، ومن المؤمل ان تكون الإمارات أرضا لخوض الملحق المونديالي للمنتخبات الأربعة ( العراق - تايلند - فيتنام - لبنان )".

وأضافت،" ويسعى الجهاز الفني في المعسكر التدريبي لتحضير اللاعبين فنيا وبدنيا وخططيا، ودراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب التايلندي، وتحقيق الانسجام السريع بين اللاعبين".

 ويواجه منتخبنا الوطني نظيره التايلندي في مباراتين فاصلتين في العشرين والخامس والعشرين من شهر أيار المقبل لتحديد المنتخب المتأهل إلى مونديال كأس العالم.