آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح

الجوية العراقي يودع أبطال آسيا بخسارة من باختاكور الأوزبكي

رياضة | 29-04-2021, 19:56 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

ودع فريق القوة الجوية العراقي بكرة القدم اليوم الخميس ( 29 نيسان 2021)  دوري أبطال آسيا بالخسارة من  باختاكور الأوزبكي صفر - 1  ، في لقاء جرى على ملعب مدينة الشارقة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الخميس أيضاً الشارقة الإماراتي مع تراكتور الإيراني على نفس الملعب.

 

الشوط الاول لم يشهد لأحد الفريقين هز شباك الآخر لينتهي سلبياً بالنتيجة، وأستمرت النتيجة السلبية حتى الدقيقة 79 وهدف السبق لباختاكور وانتهاء اللقاء بخسارة الجوية صفر – 1.

 

 

ويتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لتراكتور بنفس العدد من المباريات و7 لباختاكور ونقطتين للقوة الجوية من ست مباريات .

 

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الشارقة على القوة الجوية 1-0 وتعادل باختاكور مع تراكتور 3-3، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل تراكتور مع الشارقة 0-0 والقوة الجوية مع باختاكور 0-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشارقة على باختاكور 4-1 وتعادل القوة الجوية مع تراكتور 0-0، في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز تراكتور على القوة الجوية 1-0 وتعادل باختاكور مع الشارقة 1-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الشارقة على القوة الجوية 3-2 وتعادل تراكتور مع باختاكور 0-0.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.