آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ميسي وديمبلي على رأسها.. تعرف على قائمة البارسا ضد غرناطة اليوم

رياضة | 29-04-2021, 15:18 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة نظيره غرناطة في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى الإسبانى علي ملعب "كامب نو".
وسيستضيف البارسا غرناطة ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر جدول الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة.

ويملك فريق برشلونة فرصة ذهبية باعتلاء قمة الدوري الإسباني، في حالة الانتصار علي غرناطة، حيث يصل للنقطة 74، ويكون بهذا قد خاض نفس عدد مباريات أتلتيكو والريال، ويتبقي لكن منهما 5 مباريات بالمسابقة المحلية.

ومنح قطبي مدريد، فريق برشلونة تذكرة الصعود لقمة الدوري الإسباني، بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بيلباو 1-2، وتعثر الريال بالتعادل السلبي ضد بيتيس، ليفقد الأول 3 نقاط والثاني نقطتين في مشوار الصراع علي لقب الليجا هذا الموسم.

وتألفت قائمة برشلونة من ، تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، جريزمان، بيانيتش،  ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، سيرجي روبرتو، دي يونج، أنسو فاتي، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا، إلياكس موريبا، مينجيزا وتيناس.

وطوال تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني، تقابل برشلونة مع غرناطة في 49 مباراة، حقق البلوجرانا الفوز في 39 مباراة، مقابل 6 انتصارات للفريق الأندلسي، وتعادل الفريقان في 4 مواجهات.

وسجل لاعبو برشلونة 129 هدفا في شباك غرناطة، مقابل 43 هدف فقط أحرزها لاعبو الفريق الأندلسي في مرمى نظيره الكتالوني.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" معقل فريق غرناطة، قد انتهت بفوز برشلونة برباعية، سجلها أنطوان جريزمان (هدفين) وليونيل ميسي (هدفين).

كما تواجه الفريقان هذا الموسم في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، وانتهى اللقاء المثير بينهما بفوز برشلونة 5-3 بعد اللجوء للأشواط الإضافية.