آخر الأخبار
امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح

’’انتهى كلُ شيء’’.. تفاصيل مسربة عن اجتماع رئيس برشلونة مع والد ميسي

رياضة | 29-04-2021, 13:05 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، من تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتقدم باريس سان جيرمان في الأيام الماضية، بعرض خرافي لميسي، من أجل الانتقال لصفوفه لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم جديد.

وألمح ميسي كثيرا في الفترة الماضية، لرغبته في البقاء في برشلونة، خاصة بعد وصول خوان لابورتا لمعقد رئيس النادي الكتالوني.

وكشفت القناة الثالثة الإسبانية، أن "خوان لابورتا في الأيام الماضية، ألتقى مع خورخي ميسي والد النجم ليونيل ميسي في مدينة برشلونة".

وأوضحت أن "النتيجة النهائية للاجتماع كانت إيجابية، حيث خرج كلا الطرفين بمشاعر جيدة من اللقاء، الذي سيتجدد لحسم كافة تفاصيل التعاقد".

وأشارت إلى أن "ميسي لن يوقع على أي عقد للتجديد، إلا بعد نهاية منافسات الدوري الإسباني، الذي يقترب برشلونة من صدارته اليوم حال الفوز على غرناطة".