آخر الأخبار
قراءة لتصريح السوداني.. ماذا يعني تحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

مسرور بارزاني يبحث مع ظريف تنفيذ قانون الموازنة والالتزام به

سياسة | 27-04-2021, 20:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية الايراني محمد ظريف تنفيذ قانون الموازنة والعلاقة بين الاقليم والحكومة المركزية.

وذكر بيان للإقليم تلقته (بغداد اليوم)، ان "رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، استقبل اليوم، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف"، مبينا ان "اللقاء حضره نائب رئيس الحكومة قوباد طالباني، وجرى التباحث إزاء سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية على أساس الاحترام والمصلحة المتبادلين، ومناقشة آليات تطوير العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري".

واضاف البيان ان "اللقاء بحث العلاقات بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية، فضلاً عن أهمية تنفيذ قانون الموازنة العامة والالتزام به، إلى جانب إرسال المستحقات المالية لحكومة إقليم كوردستان من قبل الحكومة الاتحادية".