آخر الأخبار
استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان بالصور.. العثور على بقايا صاروخ اسرائيلي كان متجها الى ايران في واسط

7.5 مليون روسي يتلقون كلا الجرعتين من لقاح مضاد لكورونا

محليات | 26-04-2021, 18:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلنت تاتيانا غوليكوفا مساعدة رئيس الوزراء الروسي، الاثنين، أن 11.9 مليون مواطن تلقوا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا في روسيا، بينما تلقى 7.5 مليون شخص الجرعتين.

7.5 مليون روسي يتلقون كلا الجرعتين من لقاح مضاد لكوروناغوليكوفا: تم تطعيم أكثر من 8 ملايين شخص في روسيا ويمكن الأمل برفع القيود

وقالت: "معدل التطعيم في المناطق مستمر في النمو، على الرغم من انخفاضه في أيام العطل.. في الوقت ذاته، يمكن الحصول على التطعيم في أي مكان في روسيا".

وناشدت غوليكوفا مجددا مواطنيها الإسراع بطلب التطعيم، حيث أنه من الضروري تحقيق مؤشرات "مناعة القطيع"، والتي "حددناها لأنفسنا بمعدل 69 مليون مواطن".

ووفقا لمقر العمليات الفيدرالية لمكافحة فيروس كورونا، تم تسجيل أكثر من 4.771 مليون حالة إصابة، وتعافي أكثر من 4.639 مليون مريض، بالإضافة إلى تسجيل حوالي 108 آلاف وفاة بالفيروس.