آخر الأخبار
ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين

(بغداد اليوم) تنشر التعليمات الخاصة بتنفيذ موازنة 2021

اقتصاد | 26-04-2021, 13:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تنشر وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، اليوم الاثنين (26 نيسان 2021)، التعليمات الخاصة بمشروع قانون الموازنة للعام الحالي، والذي دخل حيز التنفيذ بعد نشره في جريدة الوقائع الرسمية.
وأصدرت وزارتا المالية والتخطيط، تعليماتهما إلى الوزارات، بعد ما ذكرتا أن "التعليمات أُرسلت بعد ما وُضعت في الإطار العام للاستراتيجية التي تتطلبها المرحلة الراهنة، مؤكدين على الاستفادة القصوى من التخصيصات المالية المعتمدة في الموازنة لتوظيف الطاقات".

وتضمنت التعليمات أربعة أقسام، الأول تضمن "الضوابط اللازمة لتنسيق صلاحية الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، في استخدام التخصيصات المعتمدة في الموازنة".

والقسم الثاني تضمن "تعليمات تنفيذ الموازنة"، والقسم الثالث جاء فيه "الملاكات"، بينما الرابع تضمن "تعليمات وصلاحيات تنفيذ المشاريع الرأسمالية الاستثمارية في الموازنة".

للاطلاع على التعليمات اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا