آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بوش يكشف لمن صوت في انتخابات 2020

عربي ودولي | 23-04-2021, 13:19 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش أنه لم يصوت لصالح الرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب أو الديمقراطي الحالي جو بايدن في انتخابات نوفمبر 2020.

بوش يكشف لمن صوت في انتخابات 2020بوش: الحزب الجمهوري اليوم أبعد ما يكون عما كان عليه في السابق
وقال بوش في مقابلة مع مجلة "بيبول" إنه صوت لكوندوليزا رايس، التي شغلت منصب وزيرة خارجيته من 2005 إلى 2009، مضيفا: "إنها تعرف ذلك، لكنها أخبرتني أنها سترفض قبول المنصب".

وردا على سؤال حول الجدار المثير للجدل الذي تم بناء جزء منه في ظل إدارة ترامب، قال بوش إن الرئيس السابق لم يكن الوحيد الذي بنى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.. "لقد بنيت الكثير من الجدران بنفسي، كما فعل (بيل) كلينتون و(باراك) أوباما. لكنني أعتقد أن هناك طريقة عطوفة للقيام بذلك".

وأضاف: "الجدار لن ينجح ما لم يكن هناك إصلاح شامل، مثل تأشيرات العمل ونظام اللجوء الثابت ورجال حرس الحدود الذين يركزون على عملهم.. لذلك يجب أن يكون هناك نهج شامل لتأمين الحدود".