آخر الأخبار
الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية "البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين"

جنرال إلكتريك تعلن إدخال ثلاث محطات تحويلية إلى الخدمة في بغداد وكربلاء

اقتصاد | 20-04-2021, 12:32 |

+A -A


بغداد اليوم- بغداد

اعلن مدير العمليات لحلول الشبكات لدى شركة جنرال الكتريك في الخليج العربي والعراق محمد بنودي، الثلاثاء (20 نيسان 2021)، انجاز 3 محطات تحويلية في محافظتي بغداد وكربلاء.

وقال بنودي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "تلك المحطات وزعت بواقع واحدة في كل من زيونة والصحفيين في العاصمة بغداد واخرى شمال محافظة كربلاء".

وأضاف، أن "العمل استمر في هذه المحطات وبالتعاون مع ملاكات وزارة الكهرباء والشركات المحلية حتى في ظل جائحة كورونا وما رافقها من اجراءات صحية تمثلت بحظر التجول وغيرها،حيث اتخذ الفريق اعلى معايير السلامة للحفاظ على صحة المهندسين والكوادر العاملة".

وأشار بنودي، إلى ان "تلك المحطات ستساهم في توزيع الكهرباء من نظيراتها المنتجة على المدن وفك الاختناقات وزيادة استقرار الشبكة مما سينعكس ايجابيا على زيادة ساعات تجهيز الكهرباء في المناطق التي وضعت فيها".

واوضح ان "فريق الشبكات لجنرال الكتريك في العراق سبق له وان ادخل ثلاث محطات تحويلية وهي سلمان باك والبلديات والعماري،والعمل جار على بناء محطات اخرى لادخالها قبل فصل الصيف المقبل لتكون جاهزة لتوزيع الطاقة خلال الاشهر الحارة في العراق".