آخر الأخبار
وزير العمل يعلن زيادة راتب العمال المتقاعدين 100 ألف دينار العراق يطبق "استراتيجية حديثة" للتخلص من "عادة سومرية" استنزفت مياه النهرين سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على دورتموند في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في الأسواق المحلية تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلّم الرواتب على رأس المطالب.. صور

في لقاءين منفصلين.. الكاظمي يلتقي رئيس وأعضاء المحكمة الاتحادية ورئيس مجلس القضاء الأعلى

سياسة | 18-04-2021, 14:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد (18 نيسان 2021)، رئيس المحكمة الاتحادية العليا، القاضي جاسم محمد عبود وأعضاء المحكمة، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، فائق زيدان، في لقاءين منفصلين.

وذكر إعلام مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "رئيس المحكمة الاتحادية العليا القاضي جاسم محمد عبود، استقبل مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء"، مشيراً إلى أن الكاظمي "قدّم التهاني إلى رئيس ونائب رئيس واعضاء المحكمة بمناسبة تسنمهم مناصبهم".

وأشار البيان إلى أن "رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي، فائق زيدان، استقبل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، وبحثا الجهود المشتركة في مجال مكافحة الفساد والجريمة المنظمة"، مبيناً أن "اللقاء حضره السادة نواب رئيس محكمة التمييز ورئيس الادعاء العام ورئيس الاشراف القضائي".