آخر الأخبار
الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يار الله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع

الكاظمي يلتقي بعدة مجاميع من المتظاهرين في المثنى

محليات | 15-04-2021, 20:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

التقى رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، بعدة مجاميع من المتظاهرين، وذلك خلال زيارته لمحافظة المثنى، بحسب مكتبه الاعلامي.

وافتتح الكاظمي، اليوم الخميس خلال زيارته المثنى، محطة (GE-Enka) الكهربائية.

ونقل المكتب الاعلامي للكاظمي، قوله إن "خدمة المواطن العراقي هي شرف لكل من يتقلد المسؤولية في كل مفاصلها".

وأكد رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، في حديث خلال لقائه مع شيوخ العشائر، ووجهاء محافظة المثنى، إنه "منذ تكليفيأكّدت أنني لن أكون سوى خادمًا للشعب، وذكرت الرميثة في اول احاديثي لأنها عزيزة على القلب، وأرى أهلها أهلي".

وأضاف: "نواجه تحديات كبيرة، والعراق مرّ بظروف صعبة، وحين استلمنا مهامنا قبل 11 شهرًا كانت هناك الأزمة المالية وجائحة كورونا،وكان هناك أيضًا من يراهن على فشل الحكومة، أو الدخول في حرب أهلية، لكننا لم ننجر لهذا، وصبرنا وسنتجاوز التحديات الواحدة تلوالأخرى".

وأشار إلى أن حكومته اتخذت "إجراءات صعبة من أجل الإصلاح، ومن أجل حماية البلاد ماليًا واقتصاديًا"، مبينا أنه "سنقدم طعنًا ببعضفقرات الموازنة لدى المحكمة الاتحادية، لأن هناك فقرات ستؤثر على قطاع الكهرباء والقطاع الصحي وغيرها".