آخر الأخبار
مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي إيران على بعد اسبوع واحد من اختبار قنبلة ذرية مقتل منتسب بالجيش على يد "ابنه" في بغداد

الشرطة العراقي يبدأ الابطال بلقاء الدحيل القطري اليوم.. والمباراة تُبث على هذه المنصة

رياضة | 15-04-2021, 09:29 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

يلتقي فريق الشرطة العراقي بكرة القدم اليوم الخميس( 15 نيسان 2021)، نظيره الدحيل القطري، في لقاء يجري على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً الاستقلال الإيراني مع الأهلي السعودي على ذات الملعب.

وقال مدرب الشرطة الكسندر ايليتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" من المهم أن نقدم مستويات جيدة في جميع المباريات، وإذا قمنا بذلك فالنتائج الإيجابية ستأتي حتماً رغم أننا نلعب في مجموعة صعبة".

وأضاف:" جدول المباريات مضغوط، الأمر الذي يضعنا في مواجهة تحديات بدنية، سنحاول تجهيز عدد كبير من اللاعبين وثقتي كبيرة بالعناصر التي لدي التي تجعلنا قادرين على المنافسة بشكل كبير من أجل التأهل عن هذه المجموعة".

 أما لاعب الفريق سعد ناطق فقال:" مباراة الدحيل مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن عاقدون العزم على الظهور بصورة جيدة، جميع فرق المجموعات لديها مستويات كبيرة لكننا رصدنا مكمن القوة والضعف لمنافسنا ونأمل أن نحقق الانتصار".

على الجانب الآخر أكد صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل الجاهزية التامة للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة، مشيراً إلى صعوبة المنافسة نظراً للمستوى المتقارب بين فرق المجموعة.

وقال لموشي :" هدفنا الأول هو التأهل إلى دور المجموعات، بدأنا الإعداد منذ فترة جيدة وخضنا الكثير من المشاركات مثل بطولة كأس العالم للأندية والمسابقات المحلية وهو ما وفر لنا الإعداد الجيد".

وأضاف:" بلا شك أن ظروف جائحة كورونا تخيم على أجواء عالم كرة القدم، لكن الجميع بحاجة للتأقلم والبحث عن أفضل الحلول واتخاذ القرارات المناسبة.

وتابع: نلعب في مجموعة صعبة وهناك منافسة شرسة من قبل فرق المجموعة، فالأهلي مثلاً يتمتع بخبرة كبيرة من المشاركات على هذا الصعيد، لكن نسعى للتأهل وتحقيق بداية جيدة في مباراة الغد أمام الشرطة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي الأهلي مع الدحيل، والشرطة مع الاستقلال.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

الدحيل (قطر) - الشرطة (العراق) - المجموعة الثالثة – على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، جدة – المباراة ستقام عند الساعة 8:45 بتوقيت بغداد المحلي – وتُبث على منصة (GSA)، من على الأنترنيت.