آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

توجيه عاجل من الكاظمي بعد الاعتداءات التي حدثت في أربيل ومناطق أخرى

أمن | 15-04-2021, 03:18 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بفتح تحقيق فوري في الاعتداءات التي حدثت في أربيل ومناطق أخرى.

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول في بيان، ان الكاظمي "وجه بفتح تحقيق فوري في الاعتداءات التي حدثت في اربيل ومناطق أخرى، َوأكد ان أمن العراق هو من مسؤولية الحكومة والقوات الامنية العراقية بكل تشكيلاتها، وان هذا النوع من الاعمال الارهابية التي تجري في شهر رمضان المبارك هدفها زعزعة الامن". 
وأضاف الكاظمي وفقا للبيان، انه "في الوقت الذي يسطر فيها أبناء العراق في قواتنا الأمنية أروع الصور في الدفاع عن هذا الوطن ومكافحة الارهاب والجريمة بمختلف صورها، يحاول البعض خلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار، وهو امر مرفوض وسوف يواجه بقوة القانون وتكاتف الشعب العراقي".